أباريق شلالات الشيطان المريبة - عجائب وغرائب خفايا الطبيعة

سلسلة من الصور تظهر مقنعة الناس السباحة على حافة جدا من شلال عالية تدور حاليا . للوهلة الأولى، يبدو النشاط في غاية الخطورة و التهور . وقد اقترح بعض المعلقين أن الصور هي وهمية.

ومع ذلك، فإن الصور هي حقيقية و انهم في الواقع تصور حفرة السباحة المعروفة باسم بركة الشيطان في شلالات فيكتوريا الرائعة أفريقيا. تقع شلالات فيكتوريا على نهر زامبيزي و الحدود الأمم الأفريقية زامبيا و زيمبابوي. هناك العديد من الصور، و الفيديو من الناس السباحة في حوض السباحة على العديد من المواقع المختلفة جنبا إلى جنب مع الوصف مباشرة من غيرهم من الزوار . وصف نشر على الموقع الإلكتروني كل يوم هل تلاحظ الاحد:
كنا نريد أن نرى شلالات فيكتوريا من الجانب الزامبي . تمكنا من الحصول على رحلة مجانية من نزل لدينا ، وقيل أن من الناس ونحن قد اجتمع في كيب تاون أن هناك ثقوب السباحة بالقرب من السقوط. نحن لم أدرك كيف مذهلة هذا من شأنه أن يكون. كان يسمى ثقب السباحة بركة الشيطان . ذهبنا الى مكان الحادث لتلبية دليل ، و مدة 5 دولار لكل منهما ، وأخذت لنا لأول مرة على فترة طويلة من المشي للوصول إلى هذا المكان. و يقع الحق تحتنا ، وكما نحن فيها عبور الماء هل يمكن أن يشعر الحالي تحت قدميك. كان أولى الخطوات ان كنت الحافة إلى manouver بعناية خطوة خطوة. ثم مشينا لمدة 15 دقيقة acerca عبر الجزء العلوي من السقوط، الى حفرة السباحة الأولى، لكنه قال لي ثانية واحدة كان أفضل . قررنا الاستمرار في مهمته. كان لا يصدق ! نحن سبح الى جزيرة ثم مشى إلى تجمع هذه الصخور كان ذلك حرفيا ، حرفيا على حافة شلالات فيكتوريا ! كما أننا قفز في ، كان هناك صخرة في الجانب الآخر وهذا أوقفنا الذهاب أكثر . انها مبهجة يجري الحق على حافة السقوط. ونحن عازمة على الصخر نحن فيها على الجزء العلوي من شلالات فيكتوريا ، واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية السبع في العالم . كنا على حق على الحافة.
رغم بالتأكيد ليس لضعاف القلب ، والسباحة في بركة الشيطان هو على الارجح ليس خطيرا كما يبدو في الصور. A الحافة الصخرية الطبيعية يمكنك تقليل الحالية و توقف السباحين من الانجراف على الحافة. كما يشير البريد الإلكتروني، و التجمع الوحيد الآمن لاستخدامها في الأوقات من السنة عندما تكون مستويات المياه منخفضة نسبيا . في أوقات أخرى عندما يتدفق المزيد من المياه أسفل النهر ، الحافة لا توفر حماية كافية للسباحين و تجمع غير قابلة للوصول .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق